عالم مصرى بأمريكا : نظرية جهاز القوات المسلحة لعلاج فيروس سى سليمة 100 %

عالم مصرى بأمريكا : نظرية جهاز القوات المسلحة لعلاج فيروس سى سليمة 100 % 
 
 
 
 عالم مصرى بأمريكا : نظرية جهاز القوات المسلحة لعلاج فيروس سى سليمة 100 %

قال الدكتور محمود الشريف العالم المصرى الكبير فى مجال النانو تكنولوجى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية أن نظرية تطبيق جهاز القوات المسلحة لعلاج فيروس " سى " سليمة 100% , وتعتمد فكرة الجهاز على القضاء على الفيروس من خلال إسقاط الموجات الكهرومغناطيسية .
وأضاف الشريف فى حوار مع الإعلامى نصر القفاص فى برنامج " مصر كل يوم " على قناة المحور 2 أن الأبحاث العلمية يتم كتابتها بشكل قانونى للحفاظ على حقوق الباحث ولا يتمكن أحد من سرقتها , موضحا أن هناك خطوات معروفة لتسجيل براءات الاختراع فى العالم وأن بعض الجهات تفضل الاحتفاظ بالسرية , حيث يجب تسجيل فكرة الاختراع أولا .
وفيما يتعلق بمشروع توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية أعلن الشريف تأسيس شركة مصرية سعودية لتصنيع الخلايا الشمسية بتكلفة 500 مليون جنيه , ثم يتم طرح المشروع للاكتتاب الشعبى ليكون ملك لجميع المصريين, مشيرا إلى أن تكلفة المشروع تصل إلى 14 مليار جنيه بزيادة مليارى جنيه عند طرح المشروع على حكومة الدكتور عصام شرف.
وأشار إلى أن الطاقة الشمسية تساهم فى إنهاء أزمة الكهرباء خلال عامين ونصف العام , موضحا أن مصر تعد من أفضل دول العالم فى مجالة توليد الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية .
وأوضح أنه عرض مشروع " وادى السليكون" على حكومة الدكتورعاطف عبيد والدكتور أحمد نظيف , وكان هناك حماس شديد لتنفيذ المشروع إلا أنه دخل " ثلاجة " الحكومة .
وأكد الشريف أنه رفض طلب رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك ضم مشروع الطاقة الشمسية إلى مشروع النهضة الإخوانى , وأن رئيس هيئة التنمية الصناعية فى عهد الإخوان أجهض تنفيذ المشروع دون أسباب واضحة 
جريدة البشاير