مولاي إني ببابك قد بسطت يدي - سيد النقشبندي

مولاي إني ببابك قد بسطت يدي -  سيد النقشبندي

مولاي إني ببابك قد بسطت يدي -  سيد النقشبندي   

التحميل Mp3


كلمات مولاى إنــِّي ببابكَ قد بسَطتُ يدي 

مولاي ...مولاي ...مولاي ..مولاي ...
مولايَ
إنــِّي ببابكَ قد بسَطتُ يدي ...منْ لي ألوذُ به الاكَ يا
سندي ...
مولاي
.... مولاي أنا الفقيرُ على أعتابكَ إنـَّني
...
مولا
ي ..ألوذ ُبجودكَ فالذنب ُيشكو منـِّي ...
ربَّــاااه
ربااه أنا المُـسيء ذو الخطايا ...وأنتَ يا إلهي ذو فضْل ٍ ومَن ِّ ...
فاستجبْ
يا إلهي دعوتي ..واغفرْ ذنوبي واعفو عنِّي
فظـَّني
منك يا الهي جميل ٌ...فاقبلْ يا
إلهي حُسن ظنـِّي ..يا رب
مولاي
...يا مولاي.
مولاي
...مولاي ...مولاي ..مولاي ...
مولايَ
إنــِّي ببابكَ قد بسَطتُ يدي ...منْ لي ألوذُ به الاكَ يا
سندي ...

يا
مُغـِيثي وعـُدتي ورجائي
ودوائي
يا ربي إن أوهن الجسم داءي يا عياذي

...يا
عياذي في النازلات وغوثي ونصيري إن سامني أعدائي
..ربي
أني أدعوك َ ,أدعوكَ ...ربي
..إني أدعوكَ والطرفُ باكٍ...
ربـِّي
إنـِّي أدعوكَ والطـَّرفُ باكٍ, ..فاجبرِ
الكسرَ يا كريمُ واستجبْ لدعائي ...
قد
تداركتَ يـُونُسَا حينَ أضحى لقمةً
الحوتِ ضمنَ موج المااء ...
وأغثتَ
الخليل فالنارُ ...فالنارُ ...بردا ًيا رب
...
فالنارُ
برداً أضحتْ بغيرِ انطفااءِ ..
داوِِنا
داونا عافنا شافنا يا رحيمُ من كلِّ داااء واحيينا بالقبول يا مولائيا ..
.مولاي ...يا مولاي..
مولاي
...مولاي ...مولاي ..مولاي ...
مولايَ
إنــِّي ببابكَ قد بسَطتُ يدي ...منْ لي ألوذُ به الاكَ يا سندي ...
ياا يا
رب ...
سكن
الفؤاد فعش هنيئا يا جسد ...ذاك النعيم هو المقيم
...
ذاك
النعيم هو المقيم ..إلى الأبد
لا تختشي
فقرا وعندك بيت من كل المنى لك من أياديه
مدد.
.رب
الجمال ....رب الجمال ..لا تختشي ...
مولاي
...يا مولاي.
مولاي
...مولاي ...مولاي ..مولاي ...
مولايَ
إنــِّي ببابكَ قد بسَطتُ يدي ...منْ لي ألوذُ به الاكَ يا

سندي