مشاهدة كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر 2012 اون لاين

مشاهدة كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر 2012 اون لاين
دون لود كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر 2012
مشاهدة بدون تحميل كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر 2012
كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر
كلمات كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر
يا بني يا بني ياسنى في مقلتي
أنت أغلى في الحشى من مهجتي من ناظري
أنا أفديك بروحي وبأغلى ما لدي
ما أحيلاه زمانا يوم أنا كنت صبيا
ضاحكا ترنو إلي
أيسن من قد كان أنسى بت لا ألقى نجيا
ما الذي ألهاك عني أهي الدنيا الدنية
أي جرم قد جنيت كي ترى عني غنيا
هل نسيت الود إني لم أكن يوما نسيا
كم تمنيت أن لو كنت للعهد وفيا
كم ركبت الصعب حتى تجني العيش الهنيا
ولكم جاهدت كيما تنهل العلم السنيا
ولكي ألقى أمامي رجلا جلدا قويا
راقيا مثل الثريا
أسهر الليل أنادي يا بني إرجع إلي
فلتعد لي يا حبيبي مثلما كنت نقيا
علني ألقاك يوما قبل أن ألقى المنية
رغم هذا البعد قلبي لم يكن عنك قصيا
رب فأصفح عنه واعف واهده النهج السويا
قد رضيت اليوم عنه رب فاجعله رضيا
مشاهدة كليب يا بني للمنشد احمد ابو خاطر 2012 اون لاين